اخبار - لجنة رياضة المرأة


2013-05-27

البطولة جاءت خالية من مرض السكري


ختام ناجح لبطولة النصر الأولى لكرة القدم للسيدات

اختتمت مساء يوم السبت فعاليات بطولة النصر الأولى لكرة القدم والتي أقيمت على مدار يومين وتحت شعار " معاً لمحاربة مرض السكري" و احتضنت فعاليتها ملاعب مدرسة النصر لكرة القدم وسط حضور جماهيري نسائي مميز.

اليوم الختامي للبطولة النسائية شهد العديد من الفعاليات كانت أهمها المباراة النهائية بين فريقي النصر والعاصفة لتحديد هوية البطل و شهد اللقاء ندية كبيرة من الفريقين إلا أن فريق العاصفة تمكن من حسم المباراة بنتيجة 3/صفر.

تكريم الفائزين

بعد نهاية المباراة النهائية قامت منى بو سمرة رئيسة لجنة المرأة بنادي النصر ورئيسة اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم الفائزين حيث أحتل فريق جامعة زايد المركز الثالث وفريق النصر المركز الثاني وفريق العاصفة على المركز الأول كما حصلت كاثرين سمارت من فريق العاصفة على جائزة هداف البطولة و نورة المزروعي من نفس الفريق على جائزة أفضل حارس مرمى.

تكريم خاص

اليوم الختامي لبطولة النصر الأولى لكرة القدم للسيدات شهد أيضاً تكريم المدربة حورية الظاهري كونها أول اماراتية تحصل على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .

كذلك تم تكريم الراعي الرسمي للبطولة دبي العالمية للعقارات و الشريك الاستراتيجي " ارادة " ومستشفى ميدكير وشرطة دبي والطاقم التحكيمي وفريق فزعة للتطوع على المساهمة في نجاح البطولة.

الجدير بالذكر بأن القسم المختص بفحص السكري لاقى إقبالاً كثيفاً من قبل المشاركين والحضور من العنصر النسائي وجاءت النتائج بصورة إيجابية ومرضية ماعدى حالتين كانت مصابة بالسكري بتقرير من مستشفى مدكير الذي تواجد على مدار يومي البطولة مما أكد دعم الشعار الذي جاءت به البطولة. والهدف من إقامة هذه البطولة هو إلقاء الضوء على مخاطر المرض، وربط الفعاليات الخاصة بلجنة المرأة بالمجتمع من باب المسؤولية المجتمعية وهي سياسية تنتهجها اللجنة في كافة فعالياتها وأنشطتها القادمة.

موقع وعنوان النادي

نادي النصر الثقافي الرياضي
البريد الالكتروني: info@alnasr-club.ae
الهاتف: 3375500 – 9714+
فاكس: 3370024 – 9714+
ص.ب: 2226 – دبي ، الإمارات العربية المتحدة